الرئيسية  //  الأخبار  //  أخبار الانتشار الاغترابي  //  الجالية تكرّم الخوري اسطفان فرنجية ووفد السلام زغرتا
الجالية تكرّم الخوري اسطفان فرنجية ووفد السلام زغرتا
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق
الخميس, 03 تموز/يوليو 2014 06:40

 

إعداد سركيس كرم
حفلت زيارة خادم رعية اهدن زغرتا ورئيس نادي السلام زغرتا بطل كأس لبنان لكرة القدم الخوري اسطفان فرنجية وأعضاء الوفد المرافق، أمين سر نادي السلام زغرتا شربل عزيزي وعضو الهيئة الادارية بدوي الجعيتاني بلقاءات ومناسبات تكريم متعددة ومثمرة.  ومن هذه المناسبات صلاة ولقاء في قاعة كنيسة سيدة لبنان برعاية سيادة المطران انطوان شربل طربية ممثلا بالمونسنيور مرسيلينو يوسف، وفي دير مار شربل بضيافة رئيس الدير الأب جوزيف سليمان، قداس عن نية لبنان في كنيسة سيدة لبنان بدعوة من جمعية بطل لبنان يوسف بك كرم الزغرتاوية، قداس لراحة نفس رئيس بلدية زغرتا اهدن الفقيد توفيق معوض، بدعوة من جمعية بطل لبنان يوسف بك كرم الزغرتاوية، مأدبة تكريم أقامتها حركة الاستقلال اوستراليا، عشاء تكريمي أقامه السيد ابراهيم الدويهي وعقيلته السيدة ماريات الدويهي، رئيسة سيدات الأنجيل، بحضور عدد من رجال الأعمال، عشاء تكريمي أقامه نادي رايدلمير، بالأضافة الى لقاء وسائل الاعلام. وأقام الخوري فرنجية قداساً لراحة أنفس موتى زغرتا في مدافن روكوود.
كما أقام السيد جورج غصين مأدبة تكريمية في بلايكهرست بحضور العديد من فعاليات الجالية. وأقام الشيخ ميشال الدويهي مأدبة عشاء على شرف الخوري فرنجية والوفد المرافق. كما أستضافه المونسنيور مرسيلينو يوسف بحضور الأب طوني موسى والسيدة آمال ابو سمرا. وأقام المونسنيور عمانوئيل صقر حفل تكريم في قاعة كنسية مار مارون في ردفرن بحضور العديد من ابناء الرعية. كذلك استضاف تيار المردة اوستراليا الوفد في بيت المردة في غيلدفورد. وكان لقاء وعشاء أقامته اللجنة الادارية لجمعية بطل لبنان الزغرتاوية برئاسة جوزيف المكاري في باراماتا. كما أستضاف الوفد السيد غسان عويط  بحضور عدد من فعاليات الجالية وعضو بلدية باراماتا السيد بول جيرارد. وبدوره أقام السيد بطرس عاقلة لقاء على شرف الخوري فرنجية. كذلك زار الخوري فرنجية والوفد المرافق المؤسسة المارونية في الأنتشار حيث ألتقى العميدة فاديا ابو داغر غصين. وتفقد منشآت ملعب باراماتا بدعوة من رئيس غرفة التجارة السيد جو خطار، كما ألتقى الخوري فرنجية العديد من ابناء الجالية.

 

Zgharta Community - Australia honors Father Estephan Frangieh and the accompanying delegation

 

المجلس الكهنوتي

الإكليروس

أماكن ومراكز

نشرة الينابيع

نبذة تاريخية

مكتبة الرجاء

كتب واصدارات

وقف رعية اهدن زغرتا

حاجات ومشاريع

المجلس الرعوي

mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama