الرئيسية  //  الأخبار  //  أخبار الانتشار الاغترابي  //  تكريم الخوري ميلاد عبود
تكريم الخوري ميلاد عبود
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق
الخميس, 11 شباط/فبراير 2016 08:28

pic861كلاريا الدويهي معوض
بمناسبة انتهاء فترة خدمته الكهنوتية في ألمانيا ترأس الخوري ميلاد عبود الذبيحة الإلهية الأخيرة له في كنيسة سانت جوهانيس في هامبورغ ألمانيا حيث سلّم هذه الخدمة إلى الخوري غابي جعجع بحضور عدد من المؤمنين. وبعد القداس كانت للخوري عبود كلمة جاء فيها: "إيماننا المسيحي هو وديعة علينا أن نحافظ عليه ونعيشه ونعطيه لأولادنا. وفي المسيحية ليس هناك من وداع إنما لقاء".
تابع: "كانت خبرتي في ألمانيا جيدة أيضًا بحيث انطلقت من لبنان ومن الكنيسة المارونية وأصبحت كاهنًا وأبًا لكل إنسان. لقد بدأنا سوية بأعداد لا تتعدى أصابع اليد الواحدة وكنت دائمًا أقول لو أن هناك شخصين سآتي دائمًا".
وختم: "نشكر الله على أنّ الكنيسة تابعت واستمرت وستستمر مع الخوري غابي ونأمل أن يكرّس أحد أبناءكم ذاته لخدمة الكنيسة بأوروبا والعالم وسنبقى على تواصل أينما كنا. وصيتي لكم أن تحبوا بعضكم بعضًا".
بعدها كانت كلمة باسم الرعية التي أشادت بمزايا الــخــوري مـــيـــلاد عــبـود المتميز بالعفوية والصدق والمحبة: "وجدنا فيه واعظًا ومنيرًا للشبيبة لتثبيت القيم والفضائل... محتضنًا للآجئين والغرباء من أينما كانوا مطبّقًا قول السيّد المسيح: لم آتِ من أجل الأصحّاء... فطوبى لك لأنّك سرْتَ على خطى معلّمك الأكبر، ولأنّك بأعمالك مجّدت أباك الذي في السماء".
بعدها قدّم أبناء رعية هامبورغ العربية المسيحية للخوري ميلاد عبود درع عربون تقدير وشكر على خدمته الكهنوتية في ألمانيا وأقيم كوكتيل في المناسبة.

pic862

pic863

pic864

 

المجلس الكهنوتي

الإكليروس

أماكن ومراكز

نشرة الينابيع

نبذة تاريخية

مكتبة الرجاء

كتب واصدارات

وقف رعية اهدن زغرتا

حاجات ومشاريع

المجلس الرعوي

mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama