الرئيسية  //  الأخبار  //  أخبار الكنيسة  //  البحث في زيارة بابوية إلى مصر
البحث في زيارة بابوية إلى مصر
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق
الجمعة, 17 آذار/مارس 2017 07:46

بدون تحديد للتاريخ والبرنامج

أعلن مدير دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي غريغ بوركي، ضمن بيان نُشر بتاريخ 11 آذار، أنّه تتمّ دراسة رحلة للبابا فرنسيس إلى مصر، غير أنّ التواريخ والبرنامج لم تُحدّد بعد.

وقد أوضح بوركي هذا الأمر، بناء على ما كتبته آن كوريان من القسم الفرنسي في زينيت، بعد تداول أخبار حول هذا الموضوع في الصحافة، لا سيّما بعد مقابلة المجلّة الأسبوعية “دي تزايت” مع الحبر الأعظم، وذكر الأخير احتمال قيامه بتلك الرحلة.

تجدر الإشارة هنا إلى أنّ برنامج البابا (حتّى الساعة) لعام 2017 يضمّ زيارات لثلاث مدن إيطالية: ميلانو (25 آذار)، كاربي (2 نيسان) وجنوى (27 أيار). أمّا خارج إيطاليا، فالبرتغال ينتظر البابا في 12 و13 أيار، فيما كولومبيا ستستقبله من 6 إلى 11 أيلول.

ومن بين الأماكن التي ما زالت قيد الدرس، ذكر البابا مراراً إمكانيّة توجّهه إلى بلدان آسيوية كالهند وبنغلادش، كما وعبّر مؤخّراً عن رغبته في التوجّه إلى جنوب السودان.

المرجع: www.zenit.org

 

المجلس الكهنوتي

الإكليروس

أماكن ومراكز

نشرة الينابيع

نبذة تاريخية

مكتبة الرجاء

كتب واصدارات

وقف رعية اهدن زغرتا

حاجات ومشاريع

المجلس الرعوي

mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama