الرئيسية  //  الأخبار  //  أخبار الكنيسة  //  تدشين المقر الجديد لنقابة الصحفيين الإيطاليين بحضور الكاردينال بارولين
تدشين المقر الجديد لنقابة الصحفيين الإيطاليين بحضور الكاردينال بارولين
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق
الإثنين, 20 آذار/مارس 2017 07:19

تم يوم أمس الجمعة تدشين المقر الجديد لنقابة الصحفيين الإيطاليين بحضور أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان الكاردينال بيترو بارولين الذي وجه كلمة مقتضبة إلى الصحفيين الإيطاليين متمنيا لهم أن ينقلوا على الدوام المعلومات الصحيحة بعيدا عن التلاعب الإعلامي وتعزيز كل ما يوحّد والابتعاد عن كل ما يقسّم. وحذّر المسؤول الفاتيكاني من المخاطر التي تترب على التلاعب بالأنباء من قبل بعض المنظومات مشيرا في هذا السياق إلى التنبه من الإساءة إلى سمعة الأشخاص بهدف تحريك مشاعر الجمهور. وشجع الكاردينال بارولين الصحفيين على السعي إلى بناء جسور من الحوار للإسهام في تخطي الخلافات محذرا أيضا من تجربة تغذية الصراعات من خلال استخدام لغة تعبر عن العنف وانعدام التسامح.

وتطرق أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان إلى الزيارة التي قام بها رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون إلى الفاتيكان يوم الخميس الفائت والتقى خلالها البابا فرنسيس. وأكد بارولين أن لبنان خطا خطوة هامة إلى الأمام من خلال انتخاب رئيس جديد للجمهورية، لافتا في هذا السياق إلى الوحدة المستعادة بين المسيحيين والتي أعادت لهؤلاء ثقلهم على الساحة اللبنانية. وختم المسؤول الفاتيكاني مداخلته مشيرا إلى أن الرئيس اللبناني عون يأمل بأن يؤثّر هذا التطور على السيناريو الإقليمي.    

المرجع: www.radiovaticana.org

 

المجلس الكهنوتي

الإكليروس

أماكن ومراكز

نشرة الينابيع

نبذة تاريخية

مكتبة الرجاء

كتب واصدارات

وقف رعية اهدن زغرتا

حاجات ومشاريع

المجلس الرعوي

mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama