الرئيسية  //  الأخبار  //  أخبار الكنيسة  //  “ممنوع التذّمر” ملصَق يعلّقه البابا على باب شقّته
“ممنوع التذّمر” ملصَق يعلّقه البابا على باب شقّته
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق
السبت, 15 تموز/يوليو 2017 07:09

تصرّف لتغيّر حياتك وتحوّلها نحو الأفضل

“ممنوع التذمّر” إنه ملصق علّقه البابا فرنسيس في الآونة الأخيرة على باب شقّته في دار القديسة مارتا في الفاتيكان وقد ذكرت الخبر فاتيكان إنسايدر وأكّد مدير دار الصحافة غريغ بورك الخبر لوكالة زينيت في 14 تموز 2017.

أفاد الموقع الإيطالي بأنّ الملصق الأحمر والأبيض الذي علّقه البابا منذ أيام قليلة يفسّر للزوار بأنّ المتجاوزين هم ضحية المزاج السيء وهم عاجزون عن حلّ المشاكل” وبأنّ “عقوبتهم هي أقوى بالأخص عندما يرتكبون المخالفة بحضور الأطفال”.

وفسّر بأنّه إن أردنا أن نعطي أفضل ما لدينا يجب أن نركّز على إمكاناتنا وليس على محدوديتنا: “توقّف عن التذمّر وتصرّف لتغيّر حياتك وتحوّلها نحو الأفضل”.

إنه كاهن إيطالي التقط الصورة لينشرها وهي من إخراج طبيب نفسي إيطالي سالفو نوي الذي التقى البابا أثناء المقابلة العامة في 14 حزيران وأهداه كتابًا وهذا الملصق الذي أعجب أسقف روما كثيرًا.

المرجع: www.zenit.org

 

المجلس الكهنوتي

الإكليروس

أماكن ومراكز

نشرة الينابيع

نبذة تاريخية

مكتبة الرجاء

كتب واصدارات

وقف رعية اهدن زغرتا

حاجات ومشاريع

المجلس الرعوي

mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama