الرئيسية  //  الأخبار  //  أخبار الكنيسة  //  اجتماع اللجنة الدائمة لمجلس أساقفة الأرجنتين
اجتماع اللجنة الدائمة لمجلس أساقفة الأرجنتين
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق
الجمعة, 11 آب/أغسطس 2017 07:50

عقدت اللجنة الدائمة لمجلس أساقفة الأرجنتين اجتماعها السابع والسبعين بعد المائة يومي الثامن والتاسع من آب أغسطس الجاري ناقشت خلاله مواضيع عديدة من بينها التحضيرات للجمعية العامة العادية لمجلس أساقفة البلاد المرتقبة من السادس وحتى الحادي عشر من تشرين الثاني نوفمبر القادم حيث سيتم تسليط الضوء بنوع خاص على الأولويات الرعوية في الذكرى السنوية العاشرة لمستند أباريسيدا في العام 2007. كما وتم التذكير خلال الاجتماع بالاحتفال باليوم العالمي للفقراء الذي أسسه قداسة البابا فرنسيس وسيُحتفل به للمرة الأولى في التاسع عشر من تشرين الثاني نوفمبر 2017.

في الثالث عشر من حزيران يونيو من العام 2017، وتحت عنوان "لا تكن محبَّتنا بالكلام بل بالعمل"، نُشرت رسالة البابا فرنسيس لمناسبة اليوم العالمي للفقراء والذي سيحتفل به لأول مرّة بدءًا من هذا العام في التاسع عشر من تشرين الثاني نوفمبر. وقال الأب الأقدس في رسالته: ليصبح هذا اليوم العالمي الجديد نداءً قويًّا لضمائرنا كمؤمنين كي نعي أكثر فأكثر أن مشاركة الفقراء تسمح لنا بأن نفهم الإنجيل في حقيقته الأعمق. الفقراء ليسوا بمشكلة: إنهم مصدر ننهل منه كي نقبل جوهر الإنجيل ونعيشه.

المرجع: www.radiovaticana.va

 

المجلس الكهنوتي

الإكليروس

أماكن ومراكز

نشرة الينابيع

نبذة تاريخية

مكتبة الرجاء

كتب واصدارات

وقف رعية اهدن زغرتا

حاجات ومشاريع

المجلس الرعوي

mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama