الرئيسية  //  الأخبار  //  أخبار الكنيسة  //  مستشفى “الطفل يسوع” يساعد أطفال اللاجئين الأردنيين
مستشفى “الطفل يسوع” يساعد أطفال اللاجئين الأردنيين
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق
السبت, 12 آب/أغسطس 2017 07:18

اتفاقية مع المفوّضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

في 8 آب، اتّفقت إدارة مستشفى “الطفل يسوع” والمفوّضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في الأردن على تزويد الأردنيين اللاجئين وأولادهم الذين يعانون من أمراض خطيرة بالعناية اللازمة، بحسب ما ورد في مقال أعدّه جيم فير من القسم الإنكليزي في زينيت.

أمّا التوقيع على هذه الاتفاقية فهو يشير إلى بداية شراكة ستحرص على خضوع أكثر من 300 ولد لعمليات تنقذ حياتهم خلال عام 2017. وهذا التعاون سيسمح أيضاً بتبادل للخبرات، وبفرصة التعلّم بالنسبة إلى أخصائيي العناية الذين سينضمّون إلى المبادرة، خاصّة في مجالات أمراض شرايين القلب والعين والعظام والعمليات العصبية.

من ناحيتها، علّقت مارييلا إينوك رئيسة مستشفى “الطفل يسوع” التابع للكرسي الرسولي على المبادرة قائلة: “يسرّ المستشفى التعاون مع المفوّضية السامية… وحيث هناك عناية أصيلة ومصالح مشتركة لمساعدة من هم بحاجة إليها، يمكن أن يكون الجواب آنياً”، فيما قالت دانييلا شيشيلا ممثّلة المفوّضية: “إنّ العناية الصحية التي تنفع اللاجئين والأردنيين مرحّب بها، خاصّة في زمن خفّت فيه إمكانيات العودة بناء على معايير طبية”.

المرجع: www.zenit.org

 

المجلس الكهنوتي

الإكليروس

أماكن ومراكز

نشرة الينابيع

نبذة تاريخية

مكتبة الرجاء

كتب واصدارات

وقف رعية اهدن زغرتا

حاجات ومشاريع

المجلس الرعوي

mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama