الرئيسية  //  الأخبار  //  أخبار الكنيسة  //  اتفاقية مع المفوّضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين
اتفاقية مع المفوّضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق
السبت, 12 آب/أغسطس 2017 07:22

 عندما ينخرط الجميع من أجل تفادي الصراع

المونسنيور توماسي معلّقًا على الأجواء المتوتّرة بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية

بالنسبة إلى المونسنيور توماسي وبهدف تفادي الأزمات بين الأمم، من الضروري أن نستخدم الأساليب المتاحة من أجل تفادي الصراعات بدلا الاستعاضة عنها بتكنولوجيا الحرب.

تحدّث مستشار دائرة التنمية البشرية المتكاملة المونسنيور سيلفانو توماسي عبر أثير راديو الفاتيكان عن أجواء التوتّر السائدة بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية داعيًا إلى الحوار والمفاوضات السلمية من أجل حلّ الأزمة التي تنشىء التهديد بالحرب وإطلاق الخطابات العدائية.

الحوار هو السبيل إلى بنيان المستقبل

بالنسبة إلى رئيس الأساقفة الإيطالي، تشير الأزمة الحالية إلى سهولة تعطّل العلاقات الدولية بوجه “انتهاك الحسّ السليم للتعامل مع الآخرين” وذكّر بتوصيات البابا: “طريق المستقبل هو الحوار” و”انخراط” الجميع في المفاوضات من أجل البحث عن “الخير العام”.

وأضاف المونسنيور توماسي بأنّ “سبيل الصراع هو الأسوأ: نحن بحاجة إلى بذل الوقت والطاقة والمال والموارد من أجل تجنّب الوصول إلى هذه النقاط القاسية من الأزمة”.

المرجع: www.zenit.org

 

المجلس الكهنوتي

الإكليروس

أماكن ومراكز

نشرة الينابيع

نبذة تاريخية

مكتبة الرجاء

كتب واصدارات

وقف رعية اهدن زغرتا

حاجات ومشاريع

المجلس الرعوي

mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama