لقاء معايدة لإتحاد الإكليروس الإهدني
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق
الجمعة, 30 كانون1/ديسمبر 2011 11:17

 

 

 


بمناسبة الأعياد المجيدة، أقام إتحاد الإكليروس الإهدني ذبيحة إلهية في كاتدرائية مار يوحنا المعمدان - زغرتا. ترأس القداس الخوري إسطفان فرنجية بمعاونة  الخوري حنا عبود والخوري بول مرقص الدويهي. بعد الإنجيل المقدّس، ألقى الخوري فرنجية عظة طلب من خلالها أن يحمي الله أبناء الرعية في لبنان وفي بلاد الإغتراب ليكونوا شعب الكلمة. وأضاف: "نرفع هذه الذبيحة على نية المسيحيين الذين يعانون الإضطهاد من نيجيريا إلى مصر وسوريا، للمسيحيين في الشرق الذي هو مكان ولادة المسيح. ونصلي لهم أن يثبتوا في أرضهم ويحافظوا على إيمانهم."
بعد القداس إنتقل الحاضرون إلى صالون بيت الكهنة حيث تبادلوا التمنيات بالأعياد وكانت كلمة للخوري فرنجية طلب من خلالها التضامن والعمل المشترك للإكليروس الإهدني في قضية قداسة البطريرك إسطفان الدويهي إبن إهدن. كما ركّز الخوري فرنجية على موضوع جعل إهدن  محجة روحية للمؤمنين بقداسة البطريرك الدويهي. وأضاف: "إهدن مكان مقدّس وأبناء إهدن أعطوا الكثير للكنيسة كما أنّ رعية إهدن - زغرتا ناشطة بفضل الإكليروس الإهدني."
كما كانت كلمة للأم دومنيك الحلبي شكرت فيها الخوري إسطفان فرنجية أمين سر دعوى قداسة البطريرك إسطفان الدويهي على عمله النشيط والدائم في هذه القضية. كما شكرت مؤسسة الرعيدي لإهتمامها ومتابعتها لهذه القضية.

 

On the occasion of Christmas and New Year, the Union of Ehden Clergy held a meeting on Friday, 30th December 2011 at Saint John Church - Zgharta.

 
mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama