السلام رغرتا: حريصون على تصويب مسار لعبة كرة القدم والحفاظ على نزاهتها وكرامتها
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق
الإثنين, 20 شباط/فبراير 2017 08:12

pic108


عقدت الهيئة الادارية لنادي السلام زغرتا اجتماعاً عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقي طرابلس والسلام على ملعب مجمع زغرتا الرياضي.

وتباحث الحاضرون خلال اللقاء بالاحداث التي شهدتها المباراة وصدر عنهم البيان التالي:

اولا: استنكر المجتمعون ما اتى على لسان لاعب طرابلس فايز شمسين وخاصة بكونه لاعبا محترفا ولاتهامه ادارة نادي السلام بالتأثير على الحكام ونرول رئيسه الى ارض الملعب مع العلم ان نزول رئيس نادي وبعض اعضاء الادارة لم يكن للاعتراض على الحكم بل لوقف اعتراض لاعبي السلام وليس بهدف الضغط على احد. وكنا نتمنى على هذا اللاعب ان يتذكر الضغوط التي شكلها ناديه في مباراة الذهاب التي جمعت فريقي السلام وطرابلس.

ثانيا: اعترض المجتمعون على محاولة بعض المشجعين القيام باعمال مخلة بالآداب والروح الرياضية وقفت لها الادارة بالمرصاد ومنعتها. واتخذوا قرارا بالاجماع بمنع العناصر غير المنضبطة من الجمهور من دخول ارض الملعب ومطالبة القوى الامنية باتخاذ التدابير اللازمة بحقهم. وشددوا على انه في حال وجود اخطاء تحكيمية فليس من صلاحية الجمهور الحكم والاعتراض عليها بالشتم واعمال الشغب، بل دور الجمهور يقتصر على تشجيع الفريق.

ثالثا: أكد الحاضرون عدم تبني الادارة الكلام الصادر عن بعض المخلين والذي لا يعبر اطلاقا عن ثقافة النادي وتوجهاته وبالاخص الكلام الذي طاول المدير الفني لنادي طرابلس فادي العمري وهو لاعب سابق في نادي السلام ونكن له كل التقدير والمحبة.

رابعا: اسف المجتمعون للشائعات التي طاولت النادي حول امكانية التلاعب بنتيجة المباراة ما يعتبر عار كلياً عن الصحة ويتعارض مع مبادئنا واخلاقياتنا، موضحين ان النتيجة النهائية خير دليل على ذلك.

في الختام، ان نادي السلام رغرتا حريص أشد الحرص على تصويب مسار لعبة كرة القدم والحفاظ على نزاهتها وكرامتها. ويدعو مشجعيه الى دعم النادي لا بالشتائم ولا اعمال الشغب بل بدعمه ماديا ومعنويا وذلك في حضوره عشاء النادي في ٢٤ شباط ٢٠١٧ في مطعم جسر رشعين.

 
mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama