العشاء الشتوي الأول لنادي السلام زغرتا
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق
السبت, 25 شباط/فبراير 2017 10:58

 

زغرتا من جوزفين اسكندر
أقام نادي السلام زغرتا الرياضي حفل عشائه الشتوي الأول نهار الجمعة 24 شباط 2017 في مطعم جسر رشعين وذلك لدعم ميزانية النادي للموسم الرياضي الحالي. وأحيا السهرة الفنان ناجي سابا الذي غنى أجمل الاغاني الطربية.

شارك في العشاء الوزير السابق يوسف سعادة، السيد طوني بك فرنجية، رئيس حركة الاستقلال ميشال بك معوض ممثلا بالاستاذ رومانوس معوض، رئيس بلدية اهدن - زغرتا- الدكتور سيزار باسيم، رئيس اتحاد بلديات اهدن - زغرتا السيد زعني الخير أعضاء الهيئة الادارية لنادي السلام، وفعاليات اجتماعية، ثقافية واعلامية والمئات من أبناء المنطقة.

بداية النشيد الوطني اللبناني تلاه نشيد السلام، من بعدها تم عرض لابرز لقطات فريق رجال السلام في الموسم 2016-2017، وعرض آخر لأهم اهداف ناشئات السلام زغرتا، ومن ثم شكر مدرب الاناث طوني نصار رئيس النادي الخوري اسطفان فرنجية على دعمه الدائم واوضح ان فريقه تأسس العام الماضي وهو يحقق اليوم نتائج جيدة جداً في بطولة لبنان للناشئات دون الـ ١٧ سنة حيث يحتل المركز الثاني.

ثم كانت كلمة رئيس نادي السلام الخوري اسطفان فرنجية الذي قال: "مساء الخير، نرحب فيكم جميعاً اليوم، ارحب بالسيد طوني بك فرنجية، وبرئيس حركة الاستقلال ميشال بك معوض ممثلا بالاستاذ رومانوس معوض، وبلاعب السلام السابق، معالي الوزير يوسف سعادة، ارحب برئيس اتحاد بلديات اهدن - زغرتا السيد زعني الخير الداعم لمجمع زغرتا الرياضي ونادي السلام، وبرئيس بلديتنا الدكتور سيزار باسيم، والدكتور البير معوض وكل الحضور فرداً فرداً.
وتابع: "مسيرتنا في النادي هي أولاً وآخراً خدمة اجتماعية، ودعمكم للنادي هو دعم لمجتمعنا ولشبابنا ليبتعدوا عن كل شر ولا يضيعوا وقتهم، بل ليبنوا اجساماً وعقولاً سليمة، ووجودكم معنا اليوم في هذا العشاء ودعمكم المادي والمعنوي هو عمل خير تقومون به لشبان وشابات النادي الذي يقارب عددهم الخمسمائة، اضافة الى النوادي التي تتفرع من السلام زغرتا، كفريق أمل السلام زغرتا الذي حافظ على وجوده في الدرجة الثالثة هذا العام، ونادي شبيبة مجدليا الذي ربح كأس التحدي في الدرجة الرابعة لهذا الموسم، برئاسة السيد روبن جوخدار النشيط".
وتمنى على "كل قرى القضاء ان تساهم معنا وتساعدنا لنرد لعبة كرة القدم الى كل انحاء المنطقة".

واضاف: "نحن نعمل في نادي السلام على تعزيز روح الانتماء للنادي ومعرفة قيمته ودوره في حياة مجتمعنا وشبابنا، ونوه باناث السلام زغرتا الملتزمات بالتمارين بجدية وبمحبة، وبتعاونهن مع المدرب طوني نصار، متمنياً أن يحققن الفوز في البطولة لهذا العام". وقال: "نحن نفتخر برجال السلام زغرتا الذين يحتلون المركز الثالث اليوم في بطولة لبنان لكرة القدم مع 30   نقطة "، متمنياً ان يحققوا المزيد من التقدم، واعتبر ان "النتائج الجيدة هي بفضل العمل المشترك وجهود اللاعبين والمدربين والاداريين والداعمين". وأمل أن يحقق السلام زغرتا هذا العام الحلم ويكون بطل لبنان".
وختم بقول للقديس اغسطينوس: "اذا صلاتك بدك الله يسمعها عطيها جناحين الجناح الاول الصوم والثاني الصدقة او عمل الخير"، شاكراً الجميع على حضورهم ومتمنيا لهم صوما مباركاً.


وتخلل العشاء الذي قدمته المسؤولة الاعلامية في النادي جوزفين اسكندر، اطلاق تومبولا على سيارة "Chevrolet Spark 2017"، على أن يجرى السحب خلال العشاء السنوي العاشر في شهر آب 2017.


 
mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama