الخوري فرنجية: السلام زغرتا سيبقى وسط الكبار
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق
الخميس, 11 أيار/مايو 2017 11:49

pic159-2017

قال رئيس نادي السلام زغرتا الخوري اسطفان فرنجية، إن ناديه سيبدأ في التحضير مبكرًا للموسم المقبل، بهدف المحافظة على المكانة التي وصل إليها هذا الموسم.

وكان السلام زغرتا قد أنهى الدوري اللبناني لكرة القدم لموسم 2016 - 2017 في المركز الثاني، للمرة الأولى في تاريخه.

وأضاف فرنجية، في تصريحات لموقع "كووورة": السلام يمر بفترة انتقالية حاليًا، إذ تحول من فريق بوسط الترتيب إلى أحد فرق المقدمة، وهذا ما يحفزنا للعمل من أجل المحافظة على موقعنا بين كبار الدوري".

وكشف رئيس النادي أن "المدرب التونسي، ماهر سديري، هو من سيترأس الجهاز الفني لفريق السلام في الموسم المقبل، بعد الاستغناء عن مواطنه طارق جرايا، مشيرًا إلى أن المدرب حمدي بن حسن، ومدرب الحراس محمد الذويبي، سيعاونان سديري في مهمته".

وأبدى فرنجية "ثقته في أن الجهاز الفني الجديد سيحافظ على مستوى الفريق ويطوره، في ظل الانتدابات المقبلة".
وكشف فرنجية عن "عدم تجديد عقدي الغاني مايكل هيلغبي، والبرازيلي ليوناردو دي أوليفييرا، في انتظار رأي المدرب الجديد بكل منهما، لافتًا إلى بقاء الموريتاني أمادو نياس مع الفريق لموسمين إضافيين، بحسب عقده مع السلام في بداية الموسم السابق".

وأشار رئيس السلام زغرتا إلى "عودة اللاعب حسن القاضي إلى النجمة، بعد انتهاء فترة إعارته، وعدم رغبة الأخير في تجديدها".

وأكد أن "النادي ينوي تدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين، بغية المنافسة على لقب الدوري في الموسم المقبل"، مضيفًا أن "خوض البطولة العربية في الموسم الجديد لن يكون لمجرد المشاركة"، مشددًا على "أن السلام يطمح للوصول إلى الأدوار المتقدمة".

وفي سياق آخر، اعتبر فرنجية أن "عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني، سيمون الدويهي، قد قدم الكثير من التضحيات في سبيل نادي السلام"، مؤكدًا أن "الأخير يرغب في ترشحه بالانتخابات المقبلة للاتحاد اللبناني لكرة القدم، إذا ما رغب هو في ذلك".

 
mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama