جامعة آل يمين تكرّم الأب الدكتور يوسف يمين
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق
الأربعاء, 16 تشرين2/نوفمبر 2016 08:07

pic1143في إطار التكريمات التي تمّت هذا الصيف، كرّمت جامعة آل يمين في لبنان والإنتشار الأب الدكتور يوسف يمين باحتفال فاجأه فيه رئيس الجامعة ريمون يمين في نبع جوعيت حيث يتردّد الأب يمين إليه مرة في الأسبوع، شارك في الحفل المغترب جوزيف جرجس يمين وعائلته، أقرباء المحتفى به ونحو 60 شخصًا منتسبًا إلى الجامعة يمثلون 35 بلدة من لبنان من عائلة يمين.

وكانت كلمات بالمحتفى به تعاقب على ارتجالها كل من الدكتور بيار يمين، المغترب سركيس يمين، الأديب محسن يمين، الزميلة فيرا يمين، الشاعر فوزي يمين ومحمد يمين وغيرهم.

وبعد أن قدّم رئيس جامعة آل يمين ريمون يمين درع الجامعة التقديري للأب العلامة يوسف يمين، قدّمت له أرزة من بذور محمية إهدن ليغرسها في المكان الأحب لديه "نبع جوعيت"، قطع يمين قالبًا من الحلوى في المناسبة مرتجلاً كلمة رأى فيها أن نهار تكريمه والمفاجأة التي أعدت له من أجمل أيام حياته. ختامًا، قدّمت السيدة وفاء يمين باقة من الأزهار.

pic1144

pic1145

 
mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama