جمعية شموع الامل افتتحت معرضها الميلادي
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق
الإثنين, 12 كانون1/ديسمبر 2016 10:07

 

pic1184

وطنية - افتتحت جمعية "شموع الامل" معرضها الميلادي السنوي في باحة كنيسة مار يوسف زغرتا القديمة التي حولتها الى سوق كامل للهدايا في الهواء الطلق، شارك في الافتتاح رئيس اتحاد بلديات زغرتا - الزاوية زعني خير والاب اسطفان فرنجية ومدراء المدارس في القضاء والجامعة الانطونية في مجدليا - زغرتا وضيفة المعرض الفنانة بسكال صقر،اضافة الى حشد كبير من الجمعيات الاهلية في المنطقة.

مرعب
استهلت الافتتاح بعد قص الشريط وتقديم لوحات موسيقية من byblos scouts، وقالت رئيسة الجمعية هند مرعب:"ان المعرض السنة ليس برعاية الا الطفل يسوع الدائم معنا وهو لدعم وتشجيع المهارات اليدوية والاشغال الحرفية النسائية الجميلة، لكي لا تنقرض هذه الحرف وليعود ريع المعرض لشراء الحصص الغذائية للمحتاجين".

وحيت "الفنانة بسكال صقر على حضورها المحبب في المعرض" وقدمت لها عضوات الجمعية عباءة حرفية للارتيزانا بأنامل زغرتاوية، كذلك قدمت مرعب درعا للزميل روبير فرنجية الداعم لخطوات الجمعية.

وغنت صقر اغاني الميلاد الخاصة بها وشكرت "الجمعية على هديتها"، معتبرة انها "سعيدة باضافة ولو بجزء صغير فرحا ميلاديا، وهي في زغرتا ان غنت او رتلت تشعر بمحبة الناس وحفاوتهم الفائضة".

فرنجية
وقال الزميل فرنجية ان "معرض شموع الامل هو فسحة الامل للحرفيين والحرفيات الذين يحولون الخيط والصنارة الى ريشة ترسم وأزميل ينحت، اذ كل عمل لهم لوحة ومنحوتة".

ثم كانت جولة في أرجاء المعرص الذي يضم أجنحة لجمعية العناية الالهية واشغال ذوي الحاجات الخاصة وللمعهد الفني التقني في زغرتا الزاوية (المهنية ) الذي قدم ضيافة العيد من حلويات ومأكولات شهية ولجناح مؤسسة مار انطون الاجتماعية (ميتم كفرفو ) واجنحة اخرى للتنسيقات اليدوية والتذكارات الميلادية.

المرجع: http://www.nna-leb.gov.lb/ar/show-news/259100/

 
mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama