حفل نهاية العام الدراسي للمعهد الوطني العالي للموسيقى
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق
الجمعة, 26 أيار/مايو 2017 08:08

pic196-2017

زغرتا من كلاريا الدويهي معوض
أقام المعهد الوطني العالي للموسيقى (الكونسرفتوار) – فرع زغرتا على مدى يومين، حفلتين موسيقيتين لمناسبة نهاية العام الدراسي وذلك على مسرح مركز ميلاد الغزال الثقافي والرياضي– زغرتا، شارك فيه حضورًا الأب الدكتور باخوس طنوس رئيس دير سيدة النجاة – بصرما، الأب الدكتور يوسف طنوس عميد كلية الموسيقى سابقًا وعميد كلية العلوم الدينية حاليًا، الخوري يوسف بركات، الأساتذة، المديرة الإدارية للمعهد الآنسة أنطوانيت بلعيس، السيدة سُليمى كعوي، الطلاب والأهالي.
بداية النشيد الوطني، ثم كلمة مقدمة الحفل الإعلامية رانيا الدويهي الحراق وممّا جاء فيها: "نحن اليوم مجتمعون لنرى ونسمع هذه الباقة الجميلة من أولادنا الذين فُتح لهم المجال حتى يصقلوا موهبتهم وذلك من خلال المبادرة بافتتاح فرع للمعهد الوطني العالي للموسيقى في زغرتا والذي تمّ بفكرة ودعم ومتابعة كل من معالي وزير الثقافة السابق روني عريجي والخوري إسطفان فرنجية مشكورين، وكما تعلمون أن المعهد بدأ في تكميلية طوني بك فرنجية واليوم انتقل إلى مبنى جديد قدّمت أرضه رئيسة جمعية أجيال السيدة ماريان سركيس وتبرّع ببنائه المغترب الزغرتاوي السيد سركيس يمين مشكورين أيضًا".
تابعت: " وكما تعلمون أن هذا المبنى الجديد بحاجة إلى الكثير من المستلزمات الضرورية حتى يستمر، لذلك كانت لجنة الأهل التي قامت بعدة مشاريع سابقة والتي تدعوكم اليوم إلى عشائها السنوي الأول الذي سيقام في 17 حزيران في مطعم بحيرة بنشعي، فنطلب منكم الحضور والدعم لما فيه مصلحة أولادكم والأجيال اللاحقة في زغرتا والمنطقة، كما وأن مجموعة من الطلاب هم الذين سيحيون هذا العشاء".
ختمت: "نشكر الأساتذة الذين لهم الفضل الأكبر في وصول الطلاب إلى هذه المرحلة، المديرة الإدارية للمعهد أنطوانيت بلعيس والسيدة سُليمى كعوي على جهدهم وتعبهم مع الأهالي ومع الطلاب".
ثم توالى الطلاب بالصعود إلى المسرح والعزف على كل من آلات البيانو، الغيتار، العود، الطبلة، الكمان، والمزمار كما كان غناء للطلاب باللغة الأجنبية. واختتم الحفل بوصلة من الغناء الشرقي قامت به مجموعة من طلاب السنة الأولى والثانية.

 

pic197-2017

 
mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama