العيد الأربعين لمستشفى سيدة زغرتا الجامعي
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق
الثلاثاء, 16 آب/أغسطس 2016 10:57

 

 

 

زغرتا من جوزفين اسكندر
احتفل مستشفى سيدة زغرتا الجامعي بعيده الأربعين من خلال عدة نشاطات أقيمت على مدار الأسبوع.

أولاً: الحملة الصحية المجانية للعيادات الخارجية وحسم 50% على الفحوصات المخبرية والصور الشعاعية من الاثنين 8 آب حتى الجمعة 12 آب.

ثانيًا: الـRally Paper الذي أقيم يومي الثلاثاء 9 والخميس 11 آب، وتضمن أسئلة عن المستشفى، تاريخه، أقسامه وأسئلة دينية وترفيهية. وشارك في النشاط 11 قسمًا حيث حل قسم مختبر التحاليل الطبية وبنك الدم في المرتبة الأولى، قسم الصحة العامة في المرتبة الثانية، وكل من قسم الطوارئ، قسم الأشعة والتصوير الطبي وقسم الصيانة في المرتبة الثالثة.

ثالثًا: عقد مدير عام المستشفى الخوري إسطفان فرنجية نهار الجمعة 12 آب، اجتماعًا مع الموظفين شاكرًا إياهم على كل جهودهم المبذولة في سبيل خدمة المرضى، وحثهم على إعطاء وتقديم المزيد، وإبراز إمكاناتهم وتطوير أنفسهم. وشدد على أهمية مواكبة المرحلة الجديدة، وذلك بعدما أصبحنا مستشفى جامعي، وأصبحت تطلعاتنا على هذا المستوى.
وتخلل الاجتماع، عرض وثائقي عن تاريخ المستشفى وتطوره من مستوصف صغير في العام 1976 إلى مستشفى جامعي في العام 2016. أربعون سنة عطاء، أربعون سنة تطور لخدمة الإنسان، كل إنسان.

وخلال الاجتماع، تم تكريم أربعة موظفين من القدامى في المستشفى هم السيدة شفيقة الأبيض، السيدة كوكب يمين، السيد طوني ساسين والسيد جان يمين. كما تم إعلان نتائج الـ"Rally Paper" وتوزيع الشهادات للفائزين.

وختامًا، قطع قالب الحلوى احتفاءً بالمناسبة.

رابعًا: وزّع موظفو المستشفى، قناني ماء وفواكه في عرجس للمؤمنين الذين نزلوا من إهدن إلى سيدة زغرتا سيرًا على الأقدام نهار الأحد 14 آب.

 
mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama