القداس والعشاء السنوي لأطباء مستشفى سيدة زغرتا الجامعي
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق
الجمعة, 16 كانون1/ديسمبر 2016 10:03

pic1185

زغرتا من جوزفين اسكندر
بمناسبة حلول عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة 2017 أقام مستشفى سيدة زغرتا الجامعي قداساً الهياً نهار الخميس 15 كانون الأول 2016 في السادسة والنصف مساءً في قاعة الشهيد ميشال حنا اسكندر حضره عدد من الأطباء والطاقم التمريضي والموظفين في المستشفى.

وتلا القداس الالهي حفل عشاء للأطباء في مطعم مسايا زمان – كفردلاقوس تخلله عرض وثائقي عن تاريخ المستشفى وتطوره من مستوصف صغير في العام 1976 الى مستشفى جامعي في العام 2016.

كما كرمت اللجنة الطبية في المستشفى، المدير العام الخوري اسطفان فرنجية حيث قدمت له درعاً تكريمية وكانت كلمة لرئيس اللجنة، الدكتور شيبان رفول قال فيها:

"إسمحوا لي بإسم اللجنة الطبية أن أُحييكم جميعاً وأرحّبُ بكم في المناسبة التي تجمعنا سنوياً، شاكراً جهودكم ومنوّهاً بقدرتكم على تحمّل الصعوبات التي يمرُّ بها القطاع الإستشفائي على صعيد لبنان.
 كما أتوّجه بجزيل الشكر والتقدير لعرّاب هذه الدعوة " الخوري إسطفان فرنجيه ": هذا الشخص الذي إئتُمِنى ليس فقط على الحجر، فسعى دائماً إلى تطوير المستشفى وتحسينه من خلال إستحداث أقسام جديدة وترميم أخرى وتزويده بأحدث الآلات والمعدّات حيث أصبح صرحاً جامعيّاً بالرغم من الصعوبات التي واجهته لإتمام هذه المهمّة.
إنّه الشخص الصبور، الدؤوب، الإنفعاليّ الذي يُلِّح بإستمرار لتحقيق الأفضل.  أمّا بالنسبة للبشر، فقد عَمِل على تكوين عائلة بكلّ معنى الكلمة: من طاقمٍ طبيّ، وتمريضيّ وإداريّ وموظفين من دون إستثناء.
دائماً بالأفكار، والمقترحات والرأي والتوجيه بحثاً عن الأفضل لِما فيه خير الجميع، فشكراً للأبّ والأخ والصديق " الخوري إسطفان فرنجيه".
بدوره، ألقى المدير العام للمستشفى الخوري اسطفان فرنجية كلمة قال فيها:
 إن "الهدف الاساسي من هذا المستشفى هو خدمة الانسان، والمحافظة على روح العائلة التي تجمع الاطباء والممرضين والموظفين، وهذا ما اعتمدته في ادارتي، حيث تعاملت مع الجميع كأخ وليس كمدير".

واعتبر أن "التكريم اليوم ليس له انما للأطباء"، شاكراً اياهم "على جهودهم المبذوله وصبرهم الذي ساهم في تطور المستشفى واستمراره"،وأشار الى أن "هذا المستشفى هو بيتهم واجرهم عند الله عظيم لأنهم يخدمون المرضى بفرح وانسانية". 

ولفت الى "اننا اشرفنا على نهاية المرحلة الاخيرة  من ترميم المستشفى واعادة تأهيله"، مؤكداً أن "مستشفى سيدة زغرتا الجامعي الذي أكمل الاربعين عاماً باق ومستمر في خدمة الانسان كل انسان".

 
mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama