بدء زمن الصوم المبارك
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق
الإثنين, 27 شباط/فبراير 2017 11:24

 

pic81-2017

زغرتا من جوزفين اسكندر
بمناسبة بدء زمن الصوم المبارك، أقام مستشفى سيدة زغرتا الجامعي قداسًا إلهيًا في التاسعة صباحًا في قاعة "الشهيد ميشال حنا اسكندر" للمحاضرات، شارك فيه الموظفون، الطاقم التمريضي وعدد من المرضى. وتلا القداس رتبة تبريك الرماد.
وتطرق الخوري إسطفان فرنجية في عظته لرسالة البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي لزمن الصوم الكبير 2017 الذي قال فيها أن "صلاة وصوم وصدقة ثلاثة متلازمة ومترابطة، تقود مسيرتنا نحو ملكوت الله، المتجلّي في السرّ الفصحي، سرّ موت المسيح لفدائنا من خطايانا، وسرّ قيامته من بين الأموات لتقديسنا بالحياة الجديدة وقد عبّرَ القديس أغوسطينوس عن هذا التّرابط المثلّث بالقول: "أتريد أن تصعد صلاتك إلى السّماء، فامنحها جناحَين، هما الصّوم والصّدقة".
وتابع: "الغاية من الصّوم إعداد الذّات للعبور مع المسيح الربّ في فصحه، من حالة الخطيئة إلى حالة النّعمة، من الإنسان العتيق إلى الإنسان الجديد" كما يُسمِّيه بولس الرّسول. 
وفي الختام تمنى للجميع صيامًا مباركًا.pic82-2017

pic83-2017

 
mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama