الرئيسية  //  المجلس الرعوي  //  الجمعيات  //  خدام الروح القدس  //  نبذة عن خدّام الروح القدس
نبذة عن خدّام الروح القدس
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق

"خدّام الروح القدس" جماعة مسيحية تأسّست سنة 2000، تهدف إلى تفعيل حياة الخدمة في الكنيسة بطريقة منظّمة لخلق جو روحاني وذلك من خلال مساعدة القندلفت في تحضير القداس والاحتفالات المتنوعة وترتيب الكنيسة. كما تهدف إلى تعليم الخدمة لكل الراغبين بذلك والحرص على إيصال روح الخدمة إلى المؤمنين. هذه الفرقة تسعى إلى عيش حياة مسيحية تليق بخدمة المذبح.

يتألّف شعار هذه الجماعة من: دائرة صفراء اللون ترمز إلى النور السماوي، تحيط بقرص أزرق اللون ترمز إلى حضور الله بيننا. في الدائرة الصفراء كتابة بالسريانية "مشَمشونو دروحو دقودشا" معناها بالعربية "خدّام الروح القدس". في وسط القرص الأزرق مذبح في وسطه رسم الصليب الماروني وعليه شمعتان مضاءتان ترمزان إلى الأشخاص الذين يقدّمون جهدهم وأنفسهم لخدمة المذبح، بين الشمعتين كتاب مقدّس مفتوح وعليه كتابة سريانية "أنِو لَحمو دحَيِ" ومعناها "أنا خبز الحياة". في أسفل الصورة مبخرة يتصاعد منها البخور، ولون بني ترابي يرمز إلى علاقتنا بالأرض.


الهيئة الإدارية:
الخوري حنا عبود: مرشد روحي
يوسف سايد المعراوي: رئيس
يوسف روبير يمين: نائب رئيس وأمين سر
بدوي سايد المعراوي: أمين صندوق

 

المجلس الكهنوتي

الإكليروس

أماكن ومراكز

نشرة الينابيع

نبذة تاريخية

مكتبة الرجاء

كتب واصدارات

وقف رعية اهدن زغرتا

حاجات ومشاريع

المجلس الرعوي

mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama