الرئيسية  //  المجلس الرعوي  //  الجمعيات  //  مجلة الينابيع  //  نبذة عن مجلة الينابيع
نبذة عن مجلة الينابيع
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق

مجلة الينابيع مجلة رعوية، روحية واجتماعية تصدر دوريًا عن رعية إهدن – زغرتا، يرأس تحريرها الخوري إسطفان فرنجية وتحمل إرث نشرة "الكلمة" التي كان يديرها المونسنيور بطرس بركات، أوّل إطلالها لها تعود إلى سنة 1992. وتوالت في الإصدار مع أسماء عديدة محلية.
وفي الوقت الحالي، أطلّت المجلة بحلّتها الجديدة مع باقة من الأسماء شكّلت هيئة التحرير: منتورة اسكندر، ميرنا بشارة، ماريا يمّين وجرمانوس جرمانوس وعبر صفحات "الينابيع"، نرى أقلامًا مضيئة من إكليركيين، مدنيين وإعلاميين.
وإلى يومنا هذا، ما زالت المجلّة مستمرّة بإطلالتها الملوّنة وأوراقها الأنيقة وصورها الخاصّة ما كانت إلاّ عبر جهود عديدة ومن بين هذه الجهود، نذكر يوسف فنيانوس. والفوتوغرافيين المهندس خليل معوض، عبود معوض ومنال دحدح.
تتناول أبواب المجلة محتلف أنشطة الرعية وشؤون الرعية كما تضمن في زواياها ومقالاتها البعد الروحي، المحافظة على التراث والانتشار اللبناني في المهاجر، وفي كلّ عدد ملف يعالج قضية اجتماعية أو شبابية.
تتجدّد مجلّة "الينابيع" عبر السنوات شكلاً ومضمونًا محافظةً دائمًا على هويتها الرعوية الروحية والتراثية ومشكلة رابطًا وصلة بين أبناء رعية إهدن – زغرتا المقيمين والمنتشرين في العالم.

 

المجلس الكهنوتي

الإكليروس

أماكن ومراكز

نشرة الينابيع

نبذة تاريخية

مكتبة الرجاء

كتب واصدارات

وقف رعية اهدن زغرتا

حاجات ومشاريع

المجلس الرعوي

mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama