الرئيسية  //  مقالات  //  من أنت ؟
من أنت ؟
PDF
طباعة
أرسل إلى صديق
الأربعاء, 08 شباط/فبراير 2017 07:40

أنا ابن مارون الناسك (+ 410) الذي قدَّم الرب يسوع على خيرات الدنيا، واعتزل في البرية يصلي ويحمل مع مخلِّصه خطيئة العالم !

أنا من جماعة يوحنا مارون (+ 707) الراهب القائد الذي قضى العمر يبني كنيسة المسيح في الشرق، ويقوي اخوته ويشجِّعهم على السير في درب الحب حتى النهاية، حتى الاستشهاد !

أنا من رفاق البطاركة القديسين الذين عاشوا متنقِّلين ما بين المغاور وفي الوديان، في ايام القيظ وفي ليالي الصقيع حتى لا يتنَكَّروا لمن احبَّهم واختارهم منذ ان تَكوَّنوا في أحشاء امهاتهم !

أنا ابن دانيال الحدشيتي (1278-1282) الذي لم يهرب من الموت فشهد لحقيقة السيد المنتصر على الموت ! وأنا من اتباع جبرائيل حجولا (1357-1367) الذي قدَّم ذاته ليُحرقَ حُبًا بمن علَّقوه على خشبة وأَوقدوا النار من تحته !

أنا من تلامذة جرجس عميره الإهدني (1633-1644) واسطفانوس الدويهي الإهدني (1670-1704) اللذين اضاءا ظلام الجهل والكفر بمعارفهما وبقداستهما، وكانا منارتين يهديان الناس في الشرق والغرب الى يسوع نور العالم ومخلِّصه !

أنا من كنيسة الياس الحويك (1898-1931) الذي اختار الإنسان على البنيان، فرهن املاك الكنيسة ليُطعم كلَّ الجائعين، وناهض الظلم، وعمل لبلدِ "رسالة" !

أنا ماروني من لبنان ! وأَعِدُ أن أبقى أمينًا لتاريخ آبائي ولدعوتي في هذا الشرق!
المطران بولس عبدالساتر

 

المجلس الكهنوتي

الإكليروس

أماكن ومراكز

نشرة الينابيع

نبذة تاريخية

مكتبة الرجاء

كتب واصدارات

وقف رعية اهدن زغرتا

حاجات ومشاريع

المجلس الرعوي

mahkeme sorgulama arac sorgulama vergi borcu bilinmeyen numaralar
bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama vergi borcu mahkeme sorgulama trafik ceza sorgulama trafik ceza sorgulama bilinmeyen numaralar trafik ceza sorgulama