wrapper

لمناسبة الجمعية العامة لمجلسهم البابا فرنسيس يدعو أساقفة الهند إلى لقاء متجدد مع يسوع المسيح

في رسالة إلى رئيس مجلس أساقفة الهند تحمل توقيع أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان حيا الأب الاقدس الأساقفة لمناسبة الجمعية العامة لمجلسهم، داعيا إياهم إلى لقاء متجدد مع يسوع المسيح، مؤكدا صلاته كي تحمل مناقشاتهم ثمارا وفيرة.

لمناسبة الجمعية العامة الحادية والثلاثين لمجلس أساقفة الهند الكاثوليك التي بدأت في 7 كانون الثاني يناير الجاري وتستمر حتى 15 من الشهر، وموضوعها "فرح الإنجيل"، وجه قداسة البابا فرنسيس تحية أخوية إلى الأساقفة المجتمعين داعيا إياهم إلى "لقاء متجدد مع يسوع المسيح .. الانفتاح على جعله يلقاهم كل يوم" (راجع الإرشاد الرسولي "فرح الإنجيل" 3). جاء هذا في رسالة تحمل توقيع أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان الكاردينال بييترو بارولين موجهة إلى رئيس مجلس أساقفة الهند الكاردينال أوسفالد غراسياس رئيس أساقفة بومباي، وأضافت الرسالة أن الأب الأقدس يصلي كي تحمل مناقشات الأساقفة خلال الجمعية العامة ثمارا وفيرة في خدمتهم لشعب الله. أعرب قداسته من جهة أخرى عن الرجاء في أن يعيش جميع المؤمنين في الهند دعوتهم بفرح وسخاء، عاملين على النمو في الإيمان والمحبة تقويهم علاقة شخصية عميقة مع المخلِّص وتعضدهم نعمة الأسرار.

وختمت الرسالة مؤكدة إيكال البابا فرنسيس الجمعية العامة لمجلس أساقفة الهند إلى الشفاعة الأمومية لمريم العذراء، كما ونقل أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان الكاردينال بارولين بركات الحبر الأعظم الرسولية للمشاركين في الجمعية العامة ولمن هم موكلون إلى العناية الرعوية للأساقفة.

المرجع: www.radiovaticana.va