wrapper

الخوري إسطفان فرنجية يواصل زيارته لسيدني بنشاط ونجاح

يواصل رئيس نادي السلام زغرتا خادم رعية إهدن - زغرتا الخوري اسطفان فرنجية زيارته لسيدني حيث يلتقي عددًا من المسؤولين وأبناء الجالية اللبنانية بصورة عامة والزغرتاوية بصورة خاصة.
بعد لقاءاته مع سيادة المطران أنطون شربل طربية في بيت مارون في سيدني وعددًا من الفعاليات الاجتماعية والإعلامية، استضافه رئيس دير مار شربل الأب لويس الفرخ بحضور الأباء الأجلاء.
وشارك الخوري فرنجية في البيكنيك الزغرتاوي. كما كانت له لقاءات مع وسائل الإعلام بما فيها الصحف اللبنانية "النهار" و"التلغراف" و"المستقبل" وإذاعة "صوت الغد" وإذاعة "صوت المحبة".
وأقام تيار المردة أستراليا حفل كوكتيل في مركزه على شرف الخوري فرنجية بوجود أعضاء ومناصري التيار.
وشارك الخوري فرنجية بحفل عشاء عيد الميلاد الذي أقامته الرابطة المارونية في أستراليا بحضور المطران طربيه ووزير الخزانة الفدرالي سكوت موريسون.
كما أقام قداسًا في مدافن روكوود في سيدني أحياء لذكرى أموات الجالية الزغرتاوية واللبنانية في أستراليا وللصلاة لراحة أنفسهم.
كذلك حضر الخوري فرنجية حفل حزب الكتائب سيدني الذي أقيم بمناسبة عيد الميلاد حيث قدم التهاني إلى السيد بيتر مارون على تلقيه درعًا تقديرية لما قدمه من خدمات للحزب وللجالية. وكان حاضرًا سعادة السفير اللبناني ميلاد رعد.
والتقى الخوري فرنجية عددًا من أبناء الجالية الزغرتاوية في البيت الزغرتاوي حيث شرح المشاريع التي تنفذ في مدينة زغرتا من خلال عرض شريط فيديو يظهر تطور العمل في كاتدرائية مار جرجس ومشروع بناء كنيسة مار شربل في إهدن.