wrapper

العشاء السنوي لأطباء مستشفى سيدة زغرتا الجامعي

زغرتا من جوزفين اسكندر
بمناسبة حلول عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة 2018، أقام مستشفى سيدة زغرتا الجامعي حفل عشاء للأطباء نهار الجمعة 29 كانون الأول في مطعم مسايا زمان – كفردلاقوس.
وجاء في كلمة مدير عام المستشفى الخوري إسطفان فرنجية الآتي:
مساء الخير، في هذا اللقاء السنوي الذي نجتمع فيه كعائلة واحدة تمامًا كما نجتمع في المستشفى، أتمنى لكم سنة جديدة مليئة بالخير والفرح ونأمل أن تكون سنة الـ2018 سنة مميزة.
يقول أحد المفكرين أنّ الإنسان إنسانًا لأنه يتذكر ونحن نتذكر الأيام التي مضت وأحمل في قلبي وضميري أجمل الذكريات معكم وفي المستشفى، هذا المستشفى الذي كان على وشك الانهيار منذ خمسة عشر عامًا وبنعمة الله وقوتكم ووفائكم، تطوّر واستمر.
كنتم تطالبون دائمًا بتحسين الخدمات الفندقية وهذا ما حققناه في الـ2017، بالإضافة إلى التطور الكبير الذي شهده المستشفى هذا العام، على أمل أن نلتقي العام المقبل في مثل هذا الوقت ونكون قد حققنا استقرارًا ماليًا أكثر من السنوات الماضية، فأنتم تدركون أنها كانت سنة صعبة تخلّلها الكثير من الأعمال، كما عانينا من التأخير من قبل مؤسسات الدولة أكثر من المتوقع، ونعدكم أن يكون الاستقرار المالي أفضل في العام المقبل.
أشكركم على المجهود الذي تبذلونه في مستشفى السيدة الخيري، الذي هدفه الرحمة تجاه بعضنا البعض أولاً وتجاه المرضى المتعبين، ومن خلال ابتسامتكم وصبركم وتفهكم ولطفكم تخففون عن كل من يشعر بضيق، وتتحملون أحيانًا "إزعاج وإصرار الآخرين"، فأنتم تؤمنون أن الله موجود في الإنسان الضعيف والمريض والمحتاج، وكل أعمالكم هي تقدمة لخدمة الله وخدمة الإنسان.
أخيرًا، باسمي وباسم إدارة مستشفى سيدة زغرتا الجامعي، أتقدم بأجمل التمنيات وأتمنى أن تكون السنة الجديدة سنة خير ومحبة وازدهار.