wrapper

السديري: هدفنا المحافظة على المركز الثاني

يرى مدرب نادي السلام زغرتا، التونسي ماهر السديري أن أداء الفرق في الجولات الثلاث الأولى من الدوري اللبناني لكرة القدم لا يزال ضعيفًا، ولم يبلغ المستوى المطلوب.

وقال السديري في تصريحات لـ"كووورة": الدليل هو النتائج في ظل تذبذب مردود معظم الفرق وغياب الاستقرار عن أدائها، فمن يفوز اليوم يخسر غدًا، والتكهن بالنتائج صعب جدًا".

وأضاف: "حصول السلام زغرتا على المركز الثاني في الموسم الماضي، يشكل ضغطًا على المدرب الحالي، خاصة وأن هذه المرتبة لم يبلغها الفريق في تاريخه، وبالتالي فإن الوصول إلى القمة سهل لكن المحافظة عليها هو الأصعب ويتطلب جهدًا ومثابرة".

وعن مباراة فريقه المقبلة أمام العهد في الجولة الرابعة، قال إن "مواجهة العهد أولا وأخيرا مباراة كرة قدم ولن تأخذ أكثر من حجمها وستكون تحضيراتنا بالأساس نفسية حتى لا نضع ضغطًا إضافيًا على اللاعبين، من المؤكد أنها ستكون صعبة على الفريقين ولا يمكن التنبؤ بنتيجتها".

وأوضح أن "أبرز أهداف فريقي هذا الموسم تتمثل في محاولة المحافظة على الترتيب المتقدم الذي بلغه الفريق الموسم الماضي وترسيخ هذه الثقافة عند اللاعبين وطبعًا سيمثل فريق السلام زغرتا الكرة اللبنانية في البطولة العربية المقبلة وعلينا أن نكون فريقًا صعب المراس".

وأكمل: "من الصعب التكهن بهوية بطل الدوري في ظل تذبذب أداء العديد من الفرق لكن تبقى دائما الفرق مثل العهد والنجمة والأنصار من أبرز المرشحين، ما لم تقع مفاجآت". a