wrapper

العشاء الشتوي الثاني لنادي السلام زغرتا

زغرتا من جوزفين اسكندر
أقام نادي السلام زغرتا الرياضي حفل عشائه الشتوي الثاني نهار السبت 3 شباط 2018 في مطعم جسر رشعين وذلك لدعم ميزانية النادي للموسم الرياضي الحالي. وأحيا السهرة الفنان باسم عثمان الذي غنى أجمل الأغاني الطربية.

بداية النشيد الوطني اللبناني تلاه نشيد السلام، من ثم كلمة رئيس نادي السلام زغرتا الخوري إسطفان فرنيجة الذي قال:

"مساء الخير، أهلاً وسهلاً بكم جميعًا اليوم، أرحّب برئيس حركة الإستقلال ميشال بك معوض، السيدة فيرا يمين عضو المكتب السياسي في تيار المردة، الشيخ جواد بولس، تيار المردة، حركة الإستقلال، مؤسسة جذور، اتحاد بلديات قضاء زغرتا، بلدية إهدن – زغرتا، بلدية سرعل وكل البلديات المشاركة معنا اليوم".  

وتابع: "فكرة العشاء السنوي الشتوي وجدت لدعم ميزانية نادي السلام، بشبابه وأولاده الذين هم الدليل الأكبر أن هذا النادي يقدم انتصارات ووجودنا في الدرجة الأولى هو إنجاز بحد ذاته، فعدد كبير من الأندية يعجزون عن التواجد بالدرجة الأولى، أما نحن فحققنا نتائج جيدة ولا نزال".

وأشار إلى أنه "سافر إلى أستراليا منذ شهر تقريبًا ودعمت الجالية هناك النادي ليستمر في هذا الموسم ويستطيع تمثيل لبنان ببطولة الأندية العربية".

ووجه تحية لقناة الـ"mtv" التي رفعت مستوى النقل المباشر لكرة القدم وهذا ما لمسناه من جالياتنا الذين يتابعون السلام من خلالها.

واعتبر أنه "من واجب جميع أبناء زغرتا دعم النادي والاهتمام به أكان رابطة الجمهور أو لجنة الأهل"، موضحاً أنه "علينا إحياء المؤسسات التابعة للنادي لأنه لا يبنى على أفراد إنما على مجموعات فاعلة ومنظمة".

وفي الختام شكر "الجميع على دعمهم آملاً بأن يمثل السلام زغرتا لبنان أفضل تمثيل عربيًا فالسلام هو سفير زغرتا والشمال في عالم كرة القدم".

وتخلل العشاء الذي قدمته المسؤولة الإعلامية في النادي جوزفين اسكندر عرض لأبرز لقطات فريق رجال السلام في الموسم 2017-2018، كما فاز عدد من الحاضرين بجوائز قيمة بلعبة البينغو تقدمة "مجوهرات جود صوطو"، "مجوهرات بسام صوطو"، "Dahdah Dimensions"، "Geitany Travel" و"مؤسسة بدوي فرنسيس وأولاده".