wrapper

طارق ثابت: "نتيجة مباراة الذهاب مع الرجاء المغربي لم تعكس آدائنا"

أكد مدرب فريق السلام زغرتا التونسي طارق ثابت ان "نتيجة مباراة الذهاب مع الرجاء المغربي لم تعكس آدائنا لأن فريق السلام قدم مباراة جيدة جداَ خصوصاً في الشوط الأول أما الرجاء فكان أفضل في الشوط الثاني ولا شك انه فريق كبير ولديه تجربة غنية في عالم كرة القدم كما انه يملك لاعبين مميزين".  

وأضاف: "نحن هنا لنلعب ومهمتنا ليست سهلة ولدينا حظوظنا  في الفوز حتى لو كان فريق الرجاء يلعب على أرضه فسيواجه مشاكل أيضاً.  وقد قلت للاعبين انهم سيلعبون امام جمهور كبير وهم قد تحضروا جيداً". وأوضح أننا "سنقدم غداً مباراة كبيرة وسنستغل جميع الفرص ولن نستسلم فالسلام زغرتا يملك لاعبين مهاريين وقد تحسن آداء الفريق كثيراً في هذه الفترة وسوف يتحسن أكثر في المستقبل القريب".
وشدد ثابت على أن "لا شيء مستحيل في كرة القدم وفي حال خسرنا ستكون خسارة بشرف ومهما كانت النتيجة نعتبر انفسنا فائزين فهذه تجربة فريدة خصوصاً اننا نحتك مع فريق عالمي".  

وأشار الى أنه "كان لاعباً في نادي الترجى التونسي ولعب في المنتخب وواجهوا فريق الرجاء والوداد والمنتخب المغربي ويعرف الاجواء جيداً كما انه يدرك جيداً نقاط قوة الرجاء ونقاط ضعفه"، مؤكداً ان "الفريقين سيقدمان مباراة تليق بالبطولة العربية غداً".


أما كابتن فريق السلام جان جاك يمين فاعتبر ان "السلام كان قادراً على الفوز في مباراة الذهاب لكنه تعلموا من اخطائهم وغداً سينفذون تعليمات المدرب والخطة المطلوبة بحذافيرها". وأشار الى ان "ثقة اللاعبين بأنفسهم زادت بعد المباراة في آب
مؤكداً انهم سيقدمون غداً مباراة جيدة وسيبرزون بصورة تليق بالسلام زغرتا ولبنان".

من جهته، رحب مدرب الرجاء المغربي بفريق السلام زغرتا وأوضح ان "مباراة الغد مهمة جداً للفريق المغربي خصوصاَ انهم يلعبون على ارضهم وامام جمهورهم". واعتبر ان "الحظ حالفهم بالفوزفي مبارة الذهاب في زغرتا اذ لم تكن سهلة أبداً فالفريق اللبناني كان صعب المراس".