wrapper

”طيبة“ TEEBA

"طيبة" Teeba مبادرة جديدة تطلقها لجنة راعوية المرأة في المجلس الرسولي العلماني. في ظل الظروف الصعبة التي تمر بالبلاد على كافة الأصعدة، وخصوصًا الاقتصادية و الاجتماعية،  وإيمانًا منّا بدور المرأة البنّاء في تثبيت العائلة وتمكينها من تجاوز كل المحن والتحديات التي تتعرّض لها بالشراكة مع كافة اعضاء العائلة، كل بحسب وزناته، تطلق لجنة راعوية المرأة في المجلس الرسولي العلماني صفحة خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، لدعم المرأة العاملة في منزلها.


 لماذا ”طيبة“ TEEBA ؟
 لأن الأرض الطيبة تعطي الحصاد الوفير، لان القلب الطيب يزهر فرحًا وسلامًا، لأن النية الطيبة توصل إلى الهدف المرجو، اختارت اللجنة أن يكون اسم هذه الصفحة "طيبة" ليكون حصادها وفيرًا (مساعدة أكبر عدد من النساء المنتجات) وتزهر فرحًا و سلامًا لمن يستفيد منها (اكتفاء كل الذين سيستفيدون من هذه الصفحة) وتوصل إلى الهدف المنشود (تحسين المردود ولو بشكل بسيط لكل امرأة تنشط بجهد لتثبّت عائلتها في وجه التحديات والصعاب)  

كيفية الاستفادة:  ان الصفحة تهدف إلى تسويق منتجات المرأة اللبنانية التي تعمل في/من منزلها. سيتم بشكل دوري نشر إعلان أو post لسيدات أو آنسات تعرض انتاجهن وكيفية التواصل معهن. على أن تكون العلاقة بين المشتري والبائع بشكل مباشر من دون وساطة من المسؤولين عن الصفحة وبالتالي لا ترتب اي مسؤولية على الصفحة.

https://www.facebook.com/102084024879835?referrer=whatsapp