wrapper

الأب كرمللو فنيانوس إلى جوار الرب

الأب كرمللو فنيانوس الراهب الكرملي

1933 - 2019

في يوم الميلاد ليلاً، أَسلم الرَّاهب الكَرملي الأب كرمالو فنيانوس الروح بعد حَياة رَهبانية عاشها بكلّ صدق وأمانة، خدم فيها الكنيسة وَعَكس صورتها الحقيقية في مجالات عدّة وأهمّها التربية والإرشاد الروحي والإهتمام بالفقراء والمعوزين وتحمُّل المَسؤوليات الرَّهبانِيّة والكنسية التي أُوْكِلت إليه بكل دقّة وتواضع ورُوح خدمة.

يَرحل الأب كرمالو عن هذه الأرض ليُولد في السماء، لينال مكافأة العبد الأمين الذي خدم بيت سيّده أفضل خدمة.

إنَّ الرّهبانية الكَرمليّة في لبنان ورعية إهدن - زغرتا وإتّحاد الإكليروس الإهدني وأهل الراحل الكبير وطلّابه، ينعون إليكم فقيدهم الغالي ويدعونكم للمُشاركة في الصلاة الجنائزية والقداس اللذين سيُحتفل بهما نهار الجمعة 27 كانون الأول 2019 عند الساعة الثانية عشرة والنصف في كنيسة مار يوحنا المعمدان - زغرتا.

يُسجَّى جُثمانه في كنيسة مار يوحنا المعمدان - زغرتا عند الساعة التاسعة والنصف صباحًا من نهار الجمعة وتقبل التعازي من العاشرة صباحًا حتى السابعة مساءً في قاعة كنيسة مار يوحنا المعمدان – زغرتا.

كما تقبل التعازي يوم السبت 28 الجاري من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا ومن الساعة الثالثة بعد الظهر حتى الساعة السادسة مساءً في مدرسة الكرملية – مجدليا.

يُقام قداس المرافقة لراحة نفسه يوم الأحد 29 كانون الأول الساعة العاشرة صباحًا في مدرسة الكرملية – مجدليا حيث تقبل التعازي قبل القداس وبعده. 

 

https://www.youtube.com/watch?v=cmnAIvrzpbM&feature=youtu.be